Buy and sell Text Links Smowtion Methode Seo Augment Site Traffic: (( فلنقل وداعاً للكائنات الفضائية Ets)) ولنقل مرحباً للـ الغرباء الأرضيون (CTs) " جوج

jeudi 8 mars 2012

(( فلنقل وداعاً للكائنات الفضائية Ets)) ولنقل مرحباً للـ الغرباء الأرضيون (CTs) " جوج

( فلنقل وداعاً للكائنات الفضائية Ets)) ولنقل مرحباً للـ الغرباء الأرضيون (CTs) " جوج

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(( فلنقل وداعاً للكائنات الفضائية Ets)) ولنقل مرحباً للـ الغرباء الأرضيون (CTs) " يأجوج ومأجوج ))



أن هذه مقوله العالم الصحفي والباحث ( نايجل واطسون ) الذي درس بحوث الكاتب الراحل ماك تونيس مؤلف رواية الغرباء الأرضيون CryptoTerrestrials ، وقد كشف للناس سر ما يسمون بالكائنات

الفضائية .. وقال: أن الكائنات الفضائية وطائراتهم المسماة (باليوفو) لم تأتي مطلقاً من الفضاء الخارجي .. بل إنهم يعيشون هنا معنا على كوكب الأرض ..؟؟




فيثير ظهور الأطباق الطائرة فضول بعض الناس فيقولون : من أين أتوا ..؟؟ وماذا يريدون منا وماللذي يفعلونه هنا ..؟؟ ولماذا بدئوا بالظهرو لنا بعد الحرب العالمية الثانية ..؟؟ ولماذا هذا التعتيم على وجودهم ولا يزالون لغزا بعد أكثر من 60 عاما بعد الأدلة الدالة على وجودهم ..؟؟


فرأي الناس السائد عن الأطباق الطائرة .. هوا أن الأطباق الطائرة قد أتت من الفضاء من مجرات بعيدة .. وهذا من جراء الأعلام الكاذب المظلل الذي يدعي هذا الكلام ..؟؟




فنظرية .. الكائنات الفضائية ..

المسماة ((ExtraTerrestrial Hypothesis)) قد أتت من جراء سقوط أطباق طائرة من السماء .. وتحطمها .. ولم يعرفوا الناس لها مصدر على الأرض ..!! وقد وجدوا فيها أناسً .. غريبةً أشكالهم لا يشبهون أي عرق من أعراق البشر المعروفة على سطح الأرض..!! كمثل تحطم طبق حادثة روزويل ..!! هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 576x72 .
فقالوا انها من الفضاء .. وأنها كائنات فضائية ..!! لأنها سقطت عليهم من السماء ..!! ولم يعرفوا أي مصدر لهذه الكائنات ولا لأأطباقهم على سطح الأرض..!! فمن هذا جائت (( فرضية الكائناتالفضائية)) ..؟؟

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 576x72 .


وما هم بكائنات فضائية ولاكنهم بشر من أعراق مختلفة متعددة يسكنون جوف أرضنا ..!! فنظرية الكائنات الفضائية .. المعروفة أختصارا بـ((ETH)) .. هي النظرية المهيمنة في الولايات المتحدة
الأمريكية .. ولها يروج أعلامهم عبر القنوات الفضائية ..!! والصحف العالمية ..!! هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 576x72 .
وحتى بالألعاب الترفيهية ..!! والأفلام السينمائية .. !! وما هم بكائنات فضائية بل بشر من جوف أرضنا ..!!




وقد حققت كذبه فرضية الكائنات الفضائية نجاحاً ساحقاً .. في أواخر عام 1960 وعام 1970 .. مع إدخال أفكار العصر الجديد .. وهجمات علم الأطباق الطائرة الجديد التي جرى الترويج لها بقوة من قبل مجلة (ماجونيا) البريطانية.



هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 576x72 .

فهاؤلا الأقوام ليست كائنات فضائية..!! أنهم أتون من فتحة القطب الشمالي ومنها يخرجون للعالم الخارجي:



وما الكائنات الفضائية الا فرضية لتفسير وجودهم .. حتى أن الغرب الأوربي لا يطلق عليهم تسمية " الكائنات الفضائية " بل يسميهم بـ" aliens " أي الغرباء أو الدخلاء أو الأجانب القادمون من المجهول ..



ولم يطلق عليهم أسم الكائنات الفضائية .. بل هذا أسم سموا به لتفسير مكانهم .. بل هم بشر مثلنا تماما وبكوكبنا هذا ..!!

يسكنون بعوالم جوف الأرض .. فهم بشر مثلنا من بنو أدم .. لاكنهم من أعراق بشرية مختلفه .. فأن تقاسيم أجسادهم مثل تقاسيم أجسادنا .. وأذرعهم وأيديهم مثل أيدينا .. وأرجلهم مثل أرجلنا .. ألا أن ملامح وجوههم .. وطول قامتهم ولون بشرتهم يختلف عنا..!!

وهذا طبيعي لأنهم أنعزلوا عن أهل سطح الأرض وسكنوا العالم الداخلي من الاف السنين ..





وهم مصدرهم الرئيسي الحقيقي هوا جوف الأرض :
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 576x72 .





هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 533x400 .

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 576x72 .

وقد كان الراحل (ماك تونيس) هو أحد القلائل .. الذين يملكون الشجاعة الكافية بالأخبار بالحق وأظهارة ..!! وإظهار أن نظرية (الغراباء الأرضيين) هي سيدة كل النظريات .. !! وأنها هي الحقيقة المغيبة عن الناس أجمع ..!!


وقد أصيب (( ماك تونيس)) .. بالإحباط .. من الحقيقة القائلة : أن الحرس القديم (لعلم اليوفو) يدعمون .. فرضية الكائنات الفضائية بشكل أعمى وبأي ثمن ..؟؟ ويعتمون بحقيقة مصدرهم الأصلي .. لأسباب غير معروفة ..؟؟ حيث أصبحت هذه الفرضية هي النظام المُعتقد المنصوص عليه ..!! والذي يجب أن يكون محمياً ضد هجمات المتشككين السيئة أو المؤمنين الذين لا يلتزمون بطريق هذا الحزب ..؟؟ وأن نظرية الكائنات الفضائية يجب ألزام الناس أن يعاملوها بقبول واحترام .. وهذا من جانب المجتمع العلمي والعالم بأسره ..؟؟

وقد كان يؤمن ماك .. أن هاؤلا الغرباء يسكنون تحت الأرض لهم قواعد ومدن تحت البحار ..!! وقال ربما أنهم من البشر وهم أصل الأعراق البشرية ..!! و يبدو أن التكوين البيولوجي لهاؤلا الغرباء يقترب كثيراً من التكوين البيولوجي للبشر ..!! فإنه يبدو من المعقول أيضاً أن يكونوا هم حقاً الأنواع الأصلية لهذا الكوكب (الأرض)..!! بدلاً من كونهم كائنات فضائية...؟؟؟





فهؤلا المسمون بالكائنات الفضائية كذبا وزورا .. ما هم الا بشر من سكان جوف الأرض والأدلة على ذالك كثير منها :



أولا - وقد تبينا أن لهاؤلا الذين يُسمون بالكائنات الفضائية لهم قواعد كثيرة بجوف الأرض ..!! فان كانوا كائنات فضائية فالأجدر أن يسكنوا سطح الأرض لا جوفة ..؟؟


ثانيا- قد سجل التاريخ بالصور والأدلة والبراهين مشاركه الصحون الطائرة بالحرب العالمية الثانية بجانب هتلر : وهذا حينما تحالف هتلر مع سكان جوف الأرض .. عن طريق جماعة فريل الشيطانية التي تحظر الجن السفلي أو الداخلي .. فتحالف هتلر مع سكان جوف الأرض عن طريق الجن .. ويبدوا هذا أمرا لا يصدق ألا أنه قد حدث فعلا .. وقد سجل التاريخ نزول سكان جوف الأرض بقاعدة(( نورمان)) الألمانية النازية الجوية بأطباقهم الطائرة .. وقد أقام هتلر الأحتفالات الحرببية لذالك .. فهم موجودون حقا .. !! وهذه صور التوثيق لنزولهم :

صورة هتلر وهو يصافح رجل منهم




وهذة صورة ضابط نازي يصافح قزم من اقزامهم



هذة صورة ضابط من ضباط هتلر مع أحدهم




وهذه فديوات لصور موثقة تبين مشاركة الأطباق بالحرب العالمية الثانية:



ثالثا- أنفاق دولسي التي تصل بين أمريكا وعالم جوف الأرض:


هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 505x706 .


لقد ذكر المهندس الجليلوجي (( فليب شنايدر )) الذي أشرف على حفر هذه الأنفاق العملاقة التي تصل بين عالمنا الخارجي وعالم جوف الأرض الداخلي .. وهي موجودة فعلا بصحراء نيفادا الأمريكية.. (( فهي قاعدة عملاقة كأنها مدينة تحت الأرض بأنفاق وكهوف محفورة تجري السفن في جوفها .. فهي شيءً من العظمة لا نعرفة وهي أنجاز أمريكي سري عظيم .. يربط بين عالم جوف الارض وعالم سطح الأرض .. وتستطيع أخي الكريم أن تلاحض القنوات المائية والألات الننوية والمعدات الغريبة .. فهذه أنفاق موجودة وهذه صورها وهي تربط العالم الخارجي بالداخلي .. وقد كشف المهندس الموكل بحفرها .. المهندس فليب شنايدر .. كل أسرارها .. وقال أن أمريكا الماسونية تتعاون مع سكان جوف الأرض .. لأحلال النظام الجديد العالمي لتملك الأرض كلها مع سكان جوف الأرض .. وهم ليسم كائنات فضائية أبدا بل هم من البشر من سكان جوف الأرض وهم وراء الأختفاءات التي بمثلث برمودا .. وأمريكا تظلل وتقول أنها كائنات فضائية .. ومن ناحية أخرى تجحد وجودهم لتظلل على الناس لأحلال النظام العالمي الجديد (( يقصد نظام المسيح الدجال )) وذكر الكثير الكثير من الخفايا والدسائس وأظهر للناس كيدهم .. فلــفليب شنايدر الكثير من المحاضرات المسجلة بالفديوات التي يبين فيها حقيقة سكان جوف الأرض وبعضها يشرح فيها لساعات .. لاكنها للأسف باللغة الأنجليزية ويجب ترجمتها .. وقد أغتيل العالم الجيلوجي من الأستخبارات الأمريكية ومات موتا غامضا .. وهو مختنق بوتد أله الكمال))
وهذا هوا الفديو المبين لحقيقة وجودها فهي تربط بين سكان جوف الأرض (( الغراباء الأرضيون)) وبين أمريكا :





وقد اغتيل فليب شنايدر من المخابرات الأمريكية بسبب إفشائه لهذه الأسرار التي قالها في محاضراته ولقاءاته بالقنوات الفضائية فمن الأسرار ما قاله على أحدا القنواتالفضائية انه قال ((كانت مهنتي أني كنت أعمل على توسيع قاعدة (( دولسي السرية)) بالحفر تحت الأرض على عمق ميلين ونصف في المستوى السابع ,, وذلك بحفر شبكة أنفاق بمساحة معينة وعمق معين , ومن ثم تفجيرها للحصول على منطقة فارغة واسعة تلحق بالقاعدة . فكانت مهمتي هي معاينةنوع الصخور بهدف انتقاء نوع التفجيرات الملائمة لها , فحينما كنا نحفر بداخل الأرض ظهر وبدا لنا من أسفلنا مغارات من الكهوف المنحوتة من قبل بطرق هندسية فنزلنا فيها حيث وجدنا شبكاتمن الأنفاق محفورة مسبقاً !! ,, وفيها بعض الأجهزة الغريبة , ثم لاحظنا وجود تلكالكائنات التي عرفت فيما بعد أن اسمهم الرماديينalien Greys . فأطلقت النار على اثنينمنهم , فاشتبكنا معهم وكنا في ذلك الحين ثلاثين فرداً فقط , لكن نزل أربعين فرداً مدداً لنا بعد بدءالمعركة , وجميعهم قتلوا لقد فوجئوا بنا تماماً مثلما فوجئنا بهم !! كنا تسعة وستينشخصا لم ينجوا منا ألا ثلاثة , ولم يقتل من تلك الكائنات ألا أربعة على ما اعتقد , لقدكانت أسلحتهم غريبة جدا ,, ولم تكن طلقاتنا العادية تستطيع الوصول أليهم كأن هنالكشيء يوقفها!! أو جهاز متطور فاعتقد أنهم كانوا جاهزين لمثل هذه المواقف ,, على أية حال اعتقد أننافاجئنا قاعدة فضائية كاملة تقبع تحت الأرض هناك , وعرفت فيما بعد أن لهم الكثير من القواعد في أنحاء مختلفة من المعمورة, ولقد أصبت في تلك المعركة إصابة بالغة فقدأصبت بشيء فتح ثقبا في صدري وتسبب لي بمرض السرطان..؟؟

صورة فيليب شنايدر وهو يريهم الفتق الذي أصاب جسده



ويقول فليب شنايدر :كما أنني قلق جداً حيال تصرفات الحكومة الفدرالية , فهم يكذبون على الشعب ويحجبون المعلومات عن سيناتوراتمجلس الكونجرس ,خصوصا معلومات المخلوقات التحت أرضية وقال أيضا أن الولايات المتحدة تحاربت ضد الأطباق الطائرة عام 1979 وقد شاركت أنا في هذه الحرب ضد هذه المخلوقات . وانه قبل ذلك كانت هناك اتفاقية بين أمريكا والمخلوقاتالتي تسكن جوف أرضنا تسمى بمعاهدة جر يادا Greada treaty عام 1954 م


وتنص المعاهدةأنه بإمكان الكائنات التحت أرضية أن تقوم بأخذ كمية من الأبقار والحيوانات لتجربة عملية زرع أجهزةعليها أولاً ثم بإمكانها أن تقوم بممارسة عمليات الزرع على بعض البشر اللذين يقومونبانتقائهم بشرط تزويد الحكومة بشكل دوري بأسماء الأشخاص اللذين تتم عمليات الزرععليهم

لكن مع مرور الوقت بدأت الكائنات تخالف الأعداد المنصوص عليها ضمنالاتفاقية ثم توقفت تماماً عن إعطاء أسماء البشر الذين يتم إجراء التجارب عليهم ممايعني خرق بنود المعاهدة !!

هؤلاء هم الصنف من أصناف يأجوج ومأجوج وتسميهم أمريكا بالرماديين لأن لون بشرتهم رمادي




وهذه صورة أخرة لنفس هذا الجنس :




وهذه أخرى فهم أنواع متعدده والعياذ بالله منهم يسكنون العالم البشري السفلي (( عالم جوف أرضنا المجوفة )) :





هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 549x305 .


صورة تشبيهيه :





فهؤلاء هم أصحاب الأطباق الطائرة .. وهم سكان جوف الأرض ..!! كما ذكرهم فليب شنايدر ..!! وهذه هي التجارب التي سمحت بها امريكا أن يقيمها هاؤلا على البشر ..!! فهناك الكثير الكثير من الحقائق المؤكدة عنهم غائبة عنا ..

فهم من الأرض حقا .. حتى أن رسول الله صلى الله علية واله وسلم وصفنا وصفهم .. وأخبرنا بأننا سنقالتهم في أخر الزمان .. حيث قال عليه الصلاة والسلام :

(( لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوماً عراض الوجوه .. كأن أعينهم حدق الجراد .. (( يعني عيون الجراد)) كأن وجوههم المجان المطرقة .. (( أي : الدروع المضربة )) .. ينتعلون الشعر .. (( أي نعالهم من الشعر )) .. ويتخذون الدرق .. (( أي لباس ظيق معدني هو بمثابه الدروع الخفيفة )) .. حتى يربطوا خيولهم بالنخل)) فسبحان الله العظيم .. فمن يسمونهم بالغرباء أو الكائنات الفضائية أو غيرها من الأسماء ليسم من الفضاء الخارجي وهم يعيشون في كوكب الأرض معنا .. وهم من أعراق مختلفه من البشر تسكن العالم البشري السفلي .. وهم من طوائف يأجوج ومأجوج وغيرهم من أمم جوف الأرض .. وقد كتب الله علينا قتالهم في أخر الزمان ..


رابعا : صور فتحتين منفذ القطب الشمالي والجنوبي المؤدية لعالم جوف الأرض .. المصورة من الفضاء الخارجي بالأقمار الصناعية ..
التي تخرج منها الأطباق الطائر:




هذه هي فتحة منفذ القطب الشمالي والجنوبي الملتقط صورها من الأقمار الصناعية وهي أكبر دليل على وجود سكان جوف الأرض والعالم الداخلي

وقد ذكر العالم البريطاني "بول لورنس" الكثير من حقائق التي تؤكد أن باطن الأرض مليء بالكائنات الحية المتقدمة علمياً كما تشير الحقائق إلى أن الأرض مفتوحة من قطبيها وكذلك في أسفل هرم خوفو بمصر وهذه الفتحات تسمح بمرور الضوء والطاقة إلى باطن الأرض وعن طريقها يتم الإتصال بين العالم الداخلي للأرض والخارجي والذي يؤكد أن حكومتي " امريكا وبريطانيا " على علم بهذه المعلومات ..

كما أن هناك حقائق ووثائق تقول أن السباق بين الروس والأمريكان حول القطب الشمالي هو بسبب معرفتهم بأن الأتصال في القطب الشمالي أسهل وليست اسباب اقتصادية وسياسية وعسكرية كما يدعون ..

(( البعثات الأمريكية الى العالم الداخلي ))

قامت بعثة أمريكية بدراسة القطبين وبعد عدة مشاهدات اكتشفت البعثة أن الأرض مجوفة من القطبين وأن هناك اراضي واسعة ومساحات شاسعة دافئة ويغمرها الضوء وأنه يعيش داخلها أجناس بشرية راقية ومتفوقة علمياً وتكنولوجياً ومجهولة المصدر والحضارة وأؤكد أن الأطباق الطائرة تتبع نظام سري وتاتي من فوق في إشارة للقطبالشمالي .



هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 546x341 .



وقد نشر نتائج الرحلتين التي قامت بها البعثات الأمريكية عامي 1947 و 1956م على يد الأدميرال "رتشارد بيرد" (Richard.E.Byrd )والتي اكتشفت فيها " الأراضي غير المعروفة " وقطعت مايقارب 1700ميل في الأولى .. و2300ميل في الثانية .. والأولى في تجويف القطب الشمالي .. والأخرى في الجنوبي وبعد نشر هذه النتائج اكد كثير من العلماء ان هذا تفسير منطقي لظاهرة الأطباق الطائرة

رحلة الأدميرال رتشارد بيرد ودخوله من فتحة القطب الشمالي , من هذا الرابط /

دخول الأدميرال رتشارد بيرد لعالم جوف الأرض الداخلي عن طريق فتحة منفذ القطب الشمالي .؟



وهذه صورة الفتحة من داخل الكرة الأرضية .. ويوجد بجوف الأرض شمس تنير بلاد يأجوج ومأجوج :

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1060x608 .


هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1295x749 .


وهذه صورة تخيلية لاقوام يأجوج ومأجوج ومخرجهم من فتحة القطب الشمالي .. يسكنون ويقطنون بالعالم البشري السفلي (( عالم جوف كوكبنا )) :

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 900x591 .





(( الأسباب الرئيسية للتعتيم على العالم الداخلي وتسمية هذه الشعوب البشرية بأسم المخلوقات الفضائية )) ؟؟



أن سكان جوف الأرض قد أخفت أمريكا حقيقة أمرهم .. وعتمت عليهم بشتى أنواع التعتيم .. من الأفلام السنمائية .. وألعابة الأطفال الألكترونية .. والأخبار العالمية وأفلام الأطفال .. وكل شتى أنواع الأعلام .. فأدعوا أن سكانجوف الأرض كائنات فضائية ..!! لأسباب كثيرة منها :


أولا :عدم فتح الباب بين شعوب جوف الأرض المتطورون تقنيا .. وبين شعوب سطح الأرض الخاضعة لأمريكا .. كالعرب والفرس والأفارقة والهنود ودول شرق ووسط أسيا وغيرهم من شعوب العالم الثاني ..!! فيحدث كما حدث أبان الحرب العالمية مع الألمان حيث ألتقا الألمان بسكان جوف الأرض فتحالفوا معهم وتعلموا منهم تقنيات متطورة جدا تساعدهم بالتغلب على الحلفاء الماسونيين ..!!! فهم يسعون جهدهم لأخفائهم وإنكار وجودهم لكي لا يعيد التاريخ نفسه ..!!


ثانيا : أن أكتشاف الناس أمر هذه الشعوب التي تسكن بجوف الأرض .. ليسبب فوضاء عارمه بالعالم أجمع .. وسوف تحصل الحروب والكروب .. وربما يأتي غوز بين شعوب سطح الأرض على شعوب جوف الأرض .. وربما يحدث غزو عكسي بين شعوب جوف الأرض على شعوب سطح الأرض ..!


ثالثا : أن اكتشاف الناس .. لسكان جوف الأرض واطلاعهم عليها سيسبب هذا بسقوط كيانات ودول عظماء علىسطح الأرض وتضعضعها .. وسوف تفنى شعوب كثيرة .. من سكان جوف الأرض وسطحة .. بالحروب النووية الذرية ..!!


رابعا : أن عدم أكتشاف الناس لسكان جوف الأرض وللعالم الداخلي وجناته وغاباته وكيفية الحياة به .. ليخدم مصالح أمريكا ومصالح المسيح الدجال وسكان جوف الأرض الخاضعين له .. وهذا لأنه سوف يظهر في أخر الزمانعلى الناس ويدعي الأولهية ويقول أنا الله ربكم .. وهاؤلا خلقي خلقتهم كما خلقتكم .. وجعلت لهم عالما خاصً بهم .. كما جعلت لكم عالما خاصا بكم .. !!


فحين ظهور سكان جوف الأرض فجئة والناس لا يعرفون مصدرهم ويظهر المسيح الدجال معهم ورؤساء أرميكا والشعوب الأوربية الماسونية .. ليعترفون بهم وبالمسيح الدجال وأنه هوا عيسى أبن مريم قد ظهر لكم ليخلصكم ..من العرب والمسلمين والأشرار ..!! على حسب أدعائهم ..!! فحين خروج الدجال ..!! وهاؤلا البشر الغريبون بالشكل عن أعراقنا البشرية المعروفة..؟؟

سوف تحدث بلبلة و فوضاء عارمة وفتنة في جميع الأديان حتى الإسلام وسوف يسبب هذا خضوع شعوب كبيرة وكثيرة بالعالم بأسرة لأله الماسونيين ((المسيح الدجال)) وسوف ينفتن العالم بفتنته وسوف يؤمن بعض الناس به ..؟؟ ويقلون هوا الله ربنا وهاؤلا خلقه وملائكتة ..!! وهذه جنته وناره ..!! يعنون جنات وغابات جوف الأرض ..

وما هوا إلا دجال سوف يستخدم العالم الداخلي ليدجل بتدجيلة .. فيقلوا أنا الذي خلقته وخلقت الأرض .. وهذه هي جناتي ويدعي أنه الله سبحانه وأنه عيسى أبن مريم في نفس الوقت .. وما هوا بربنا سبحان الله وتعالى عنه .. أنما هوا المسيح الدجال .. وهاؤلا سكان جوف الأرض من البشر من أمم يأجوج ومأجوج المختلفون عنا عرقيا وشكليا .. ولهذا تخفي أمريكا وجودهم بشتى أنواع الأعلام .. وتجعل الناس يضحكون من وجودهم ويقلون أنهم رسوم متحركة للأطفال .. أن هذا الا كذب .. وهذا من دجل أمريكا .. فأذا أرادت أن تعتم على شيء جعلت الناس يُضحكون منه .. وهم موجودون حقا وخطر على العالم أجمع .. وليسم بكائنات فضائية أبدا ..


خامسا : أن أمريكا لا تريد الأعتراف بسكان جوف الأرض خوفا من وقوع حربا كونية .. وهذا لأن هنالك الكثير منالشعوب المتحاربة بجوف الأرض فيما بينها .. وهنالك شعوب كثيرة ليست خاضعة للمسيح الدجال .. وهي تحاربه ولا تؤمن به .. فأن أطلعت الشعوب على بعضها البعض .. عرفت مصالحها .. وتحالفت فيما بينها ضد الدجال اللعين .. وهذا ليسبب بسقوط كيان حكومة المسيح الدجال وتضعضعها من عالم سطح الأرض وبجوفه .. ؟؟ لهذا أمريكا والماوسنيين لا يردون كشف سكان جوف الأرض .. ويعتمون على الناس ويسمونهم بكائنات فضائية ..





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Abonnement Publier les commentaires [Atom]

<< Accueil